مواقع

افضل اضافة كروم ستور 2022

هل تريد التعرف على افضل اضافة كروم ستور 2022 من الممكن أن توفر لك الوقت والجهد والمال متى شئت الشراء من أي متجر من المتاجر الشهيرة المتوفرة على شبكة الإنترنت سواء العربية او الاجنبية، نعم إنها إضافة الموفر لجوجل كروم والتي يجب على كل شخص يرغب في الشراء والتسوق أن يضفيها في متصفح جوجل كروم ويستخدمها، تعالوا نتعرف على أهمية هذه الإضافة الجميلة ومهمتها التي تقوم بها.

افضل اضافة كروم ستور 2022 ؟ وما هي مهمتها؟

تعد إضافة الموفر التي أطلقها المنصة العربية الأكبر في مجال الكوبونات من الإضافات الجميلة في عالم التسوق، ويطلق عليها أيضًا مستكشف الكوبونات، وهي إضافة مجانية 100% تثبت على متصفح جوجل كروم، ويمكن تنزيلها وتثبيتها على المتصفح والبدء في استخدامها، مهمتها تنحصر في البحث عن أفضل أكواد الخصم المتوفرة للمتجر الذي ترغب في التسوق والشراء منه وإضافة الكود تلقائيًا في المكان المخصص له عندما تصل إلى عملية إتمام الدفع. 

ومن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تثبيت إضافة الموفر ما يلي:

  • ضمان الحصول على أحدث الكوبونات وأكواد الخصم لجميع المتاجر الإلكترونية التي يتم التسوق منها من السعودية والإمارات ومصر وبقية دول الخليج العربي.
  • التطبيق التلقائي لأكواد الخصم بنظام ذكي يتناسب مع اسم المتجر الذي تتسوق وتشتري من خلاله ومن دون تدخل منك على الإطلاق. 
  • توفير الوقت والجهد في البحث عن احدث كوبونات و أكواد الخصم التي تناسب المتجر أو الموقع الذي تشتري منه، وتوفر عليك المال أيضًا في الحصول على كود الخصم المناسب للمتجر، كل ما عليك فعله فقط هو تطبيق الخصم والاستفادة منه وإتمام عملية الشراء. 
  • تعمل هذه الإضافة على إضافة كود الخصم المناسب حتى لو اشتريت مئات المرات من الموقع ذاته، ففي كل مرة ستضيف لك كود الخصم تلقائيًا عند تفعيلها. 
  • تعد افضل اضافة كروم ستور 2022 لأنها تجلب الكود أو كوبون الخصم المناسب لك على الفور من موقع الموفر وتضيفه في معالج الدفع الخاص بالموقع. 
  • تعمل هذه الإضافة مع عدد ضخم للغاية من المتاجر مما يجعلها الإضافة المناسبة لاستخدامها في جلب أكواد وكوبونات الخصم المحدثة على الدوام.
  • توفر عليك الوقت في تجربة الأكواد والتي من الممكن ألا يعمل جزء كبير منها ويجعلك تعيد البحث مرارًا وتكرارًا لكي تعثر على كود الخصم الذي يعمل بالفعل، فقد يكون كود الخصم قديمًا وانتهى وأنت لا تدري.   

طالع أيضا : أفضل الطرق لتوسيع تجارتك الالكترونية

كيف تساهم افضل اضافة كروم ستور 2022  في توفير الكثير من المال عند التسوق؟

عندما تحصل على كود أو كوبون خصم فعال 100% فإنك تضمن الحصول على قيمة خصم إضافية عند التسوق، وإذا كنت قد اشتريت منتجًا سعره مخفض في الأساس من الموقع فإنك تحصل على خصم إضافي عند استخدام كود الخصم، والذي يعني توفير الكثير من المال لعمليات تسوق قادمة. 

ماذا يحدث لو لم تقل بتثبيت افضل اضافة كروم ستور 2022 على متصفحك؟

في حال لم تقم بتثبيت هذه الإضافة القوية أو لم تكن على دراية بها، ستعاني كثيرًا، سيتوجب عليك القيام بالكثير من الأشياء لوحدك وهي كالتالي:

1- البحث عن أحدث أكواد الخصم الفعالة للموقع الذي ستشتري منه وتجربتها بنفسك والتأكد من عملها وأنها تمنح الخصم الذي شاهدته مكتوبًا في الموقع بالفعل.

2- يتوجب عليك اضافة كود الخصم الذي اخترته يدويًا قبل إتمام عملية الدفع والتأكد من حصولك على نسبة الخصم بالفعل قبل إكمال عملية الدفع. 

3- ربما تنسى أن تضيف كود الخصم وبالتالي تشتري المنتج بسعره الاعتيادي ولا تستفيد من نسبة الخصم الإضافية. 

4- عندما يرغب المتسوقون من كل بلد من البلدان سواء من مصر أو السعودية أو الإمارات أو الكويت في التسوق من نفس الموقع على كل واحد فيهم أن يبحث عن أكواد الخصم التي تناسب متجر دولته، فهي تختلف من دولة إلى أخرى على الرغم من أنها تعمل في المتجر نفسه. 

كانت هذه جولة سريعة مع افضل اضافة كروم ستور 2022  تعرفنا فيها على بعض المعلومات حول هذه الإضافة الرائعة وهي إضافة الموفر التي توفر لكم أكواد الخصم المهمة وتوفر عليكم الكثير من المال أيضًا في عمليات التسوق العديدة التي تقومون بها. 

طالع أيضا : تطبيق الموفر أفضل منصة لكوبونات الخصم وعروض التسوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى