مواقع

تطبيق الموفر أفضل منصة لكوبونات الخصم وعروض التسوق

أيام قليلة تفصلنا عن تخفيضات الجمعة السوداء  والجمعة البيضاء والتي تعرف عروض متعددة لمعظم المتاجر العربية منها والأجنبية.

وإن كنت مهتما بهذه العروض والتخفيضات فننصحك بتحميل بتطبيق الموفر والذي يعد أكبر منصة عربية لكوبونات الخصم وعروض التسوق بشكل عام.

أولا: تحميل التطبيق

التحميل سهل وبسيط كل ما عليك هو الدخول الى متجر جوجل بلاي إن كان هاتفك الذكي يشتغل بنظام اندرويد وكتابة ” الموفر ” سوف يظهر معك التطبيق بلونه الأخضر المميز قم بتحميله أو يمكن تحميله من هنا بشكل مباشر : تطبيق الموفر لهواتف الاندرويد.

ونفس الخطوات يمكن أن يقوم بها الشخص الذي يمتلك هاتف آيفون ادخل لمتجر ابل ستور واكتب ” الموفر ” في مربع البحث وقم بتحميل التطبيق وتنصيبه او يمكن الدخول بشكل مباشر من هنا : تطبيق الموفر لهواتف ايفون.

طالع : ايجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي

ومن أهم المميزات التقنية للتطبيق نذكر:

– صغير الحجم حيث لا يتعدى حجمه 15 ميجا بايت.

– لا يقوم بجمع أي معلومات عنك فقط يقدم أهم عروض التخفيض والكوبونات.

– تم تحميله أكثر من 11 ألف مرة.

– تقييمه في جوجل بلاي 4.7/5 ، ويعد تقييم ممتاز وقلما يصل تطبيق تخفيضات على هذا المعدل.

ثانيا : كيف استخدام التطبيق

بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ستجده مقسم الى :

زر البحث :  من الممكن استخدام زر البحث بشكل مباشر، إن كنت مثلا تبحث عن كود خصم امازون قم بكتابة ذلك وستظهر لك كل الكوبونات المتوفرة في المتجر، قم بنسخ الكوبون واستفد من التخفيض المطلوب.

قسم افضل المتاجر : هي عادة المتاجر الكبرى والتي يكثر عليها الطلب وهي : متجر نمشي – متجر أمازون – متجر نون ( السعودية ، الامارات، مصر)، متجر سيفي ، متجر علي إكسبرس ….الخ.

اهم العروض : في القسم التالي تجد أهم العروض المتوفرة خلال اليوم أو الشهر، حاليا سوف يستعرض التطبيق عروض نوفمبر وهي الأخرى متغيرة بدورها ، مثلا قبل عشرة أيام كانت هناك عروض يوم العزاب الصيني والتي تزامنت مع 11-11 من شهر نوفمبر كل سنة، حاليا ستجد إشارة إلى عروض نوفمبر وهي عروض الجمعة السوداء والتي سوف تبدأ في الأيام القليلة القادمة عادة في ليلة 22 من شهر نوفمبر من كل سنة وممكن ان تمتد لأسبوع او أكثر هذا يختلف من متجر إلى آخر.

أقوى العروض والكوبونات : قسم مهم أيضا، أحيانا يمكن الاستفادة من هذه العروض بطريقة مختلفة، أي أنك تقتنص الفرصة ، قد لا تكون خلال فترة العرض مهتم بالشراء لكن قيمة التخفيض الكبيرة قد تجعلك تراجع نفسك لاسيما أن بلغت التخفيضات حدود 70 ٪ من قيمة المنتج لهذا حاول أن تستفيد بأكبر شكل ممكن من هذا القسم لان العروض عادة تكون محدد زمنيا وبكميات معينة.

كما يقدم التطبيق عدة خدمات من بينها :

– إمكانية حفظ الكوبونات التي تستخدمها بشكل متكرر في المفضلة لكي يكون الوصول إليها مستقبلا سريع وسهل.

– إمكانية الاشتراك في النشرة البريدية كما أن التطبيق يرسل اليك تنبيهات دورية باقوى عروض الخصم.

– يوجد قسم اسمه كل المتاجر يضم أكثر من 70 متجر عربي وعالمي أي أنك تستطيع الوصول الى كل هذه المتاجر من مكان واحد وبتطبيق في هاتفك، يمكنك حساب حجم الوقت والجهد التي سوف توفره.

كما انه وخلال فترة العروض يستحيل الدخول الى 70 متجر والبحث عن العروض المغرية هذه العملية يقوم بها فريق عمل الموفر ويقدم لك كل العروض المتاحة بشكل منظم وسهل الوصول اليه .

ثالثا : اغتنم فرصة الجمعة السوداء لهذه السنة !

من المنتظر أن تكون عروض هذه السنة قوية الى أبعد الحدود لسبب بسيط فالتجار يرغبون في التعويض عن خسائرهم المتلاحقة جراء غلق الحدود واجراءات الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا، كما أن الناس لديهم رغبة كبيرة في التعويض وصرف مزيد من المال بما أن القيود على السفر مازالت مستمرة  نوعا ما وأسعار تذاكر الطيران غالية  ، ننصحك بتحميل تطبيق الموفر لكوبونات الخصم والاستمتاع بالعروض القوية لهذه السنة.

طالع أيضا : اكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى